المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة سيدة وعشيقها للمحاكمة بسبب سرقة سيارة زوجها

الخميس 16/أغسطس/2018 - 12:26 م
عبدالله علاء
طباعة
أمرت النيابة العامة بالسويس بإحالة سيدة وعاطلين اثنين للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، لاتهامهم بسرقة سيارة زوج السيدة، بعد اعترافهم بالقيام بالواقعة وكذلك بعدما أكدوا وجود علاقة غير شرعية بين أحدهما وبين السيدة.

وتأتي تفاصيل الحادثة بعدما تلقي اللواء محمد جاد مدير أمن السويس إخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين من المواطن "أ.غ" بسرقة سيارته وأنه قام بدفع مبلغ مالى 20 ألف جنيه لإعادتها، وبالفعل تمكن من إعادتها.

وفور التبليغ شكلت قوات الأمن فريقا للبحث أشرف عليه كلا من" المقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة الأربعين والنقيب مازن مؤنس والنقيب أحمد عز العرب والنقيب عبد الرحمن زكى".

نجح تشكيل البحث في تحديد هوية السارقين وتبين أنهم" "هـ.أ" زوجة مالك السيارة، بالتعاون مع "ص.ع" عاطل وبينهما علاقة غير شرعية، الذى استعان هو الأخربصديقه "أ.خ" لسرقة السيارة".

وتم عمل الأكمنة اللازمة اللتي أسفرةت من ضبطهم، وبمواجهتهم بما وجه إليهم وما أثبتته التحريات، اعترفوا أنه توجد علاقة غير شرعية بين الزوجة والمتهم "ص.ع" وأنها على خلاف مع زوجها بسبب مصاريف المنزل والإنفاق على أطفالهم الثلاثة، وأنها اتفقت مع عشيقها على قيامها بسرقة مفتاح السيارة ثم قام عشيقها بسرقة السيارة ليلا وقاموا بالاتصال بعد الحادث بيومين بالزوج وطلبوا مبلغ مالى 20 ألف مقابل إعادة السيارة ومن كان يتصل بالزوج صديق عشيق الزوجة.

وتبين أن الزوج استجاب وترك المبلغ المالى لهم بأحد المناطق السكنية كما طلبوا، وذهب لإعادة سيارته من طريق السويس الإسماعلية بعد ترك اللصوص للسيارة بالطريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads