المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 16 / 8 / 2018

الخميس 16/أغسطس/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الخميس، الموافق 16 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

بالرغم من طرحها على السوشيال ميديا منذ أيام قليلة جدا، إلا أن حالة التفاعل التى تسببت فيها أغنية " إنتي أى كلام"، للمغني الشاب "تميم يونس"، غير طبيعية والتي تعد من أبرز الملامح التى أعطت الفرصة للشباب لإطلاق الكوميكس المضحك، وتحويل الأغنية لمقاطع فيديو ساخرة وطريف وذلك ألامر يؤكد على إعجاب الشباب بالأغنية واختلافها.

في نوع من أنواع المساواة بين الرجال والنساء في مصر، حيث نجد المرأة تقتحم الكثير من الوظائف، وخاصة التى كانت حكرًا على الرجال فقط.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه اكتشف سائق صيني خدعة طفل في الحصول على النقود منه بعدما ادعى أنه تعرض للإصابة.

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع التواصل القصير "تويتر" هاشتاج " شعورك الآن "، والذي لاقى رواجًا وتفاعلًا ملحوظًا من النشطاء، واحتل مركزًا كبيرًا في التدوينات والتغريدات، وجاء على رأس قائمة الأخبار والهاشتاجات الأكثر تداولًا (التريند). 

نشاهد الكثير من الأفراد الذين يقومون بتربية الحيوانات الأليفة، ويوجد من يقوم بتربية الحيوانات المفترسة، علي حسب ما يريد كل شخص، ووانتشر منذ فترة تربية الثعابين وخاصة في المناطق الصحراوية أو التي تتواجد بها الثعابين.

حكاية الطفل "رابي أناندا بامونغكاس" الذي يبلغ عمره عامان ونصف، وبدأ إدمانه من خلال التقاط سجائر مستعملة من أمام أحد الأكشاك، في مدينة سوكابومي الإندونيسية.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه حارس سقط أمن مغشيًا عليه عندما حاول الاعتداء على امرأة بالضرب.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب مقطع فيديو يظهر فيه أسد حاول مهاجمة طفل صغير عبر الزجاج في حديقة سفاري دبي في مقطع فيديو مثير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads