المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. منتخب مصر للطائرة جلوس رجال يبدأ معسكره بإيطاليا

الثلاثاء 26/يوليو/2016 - 10:10 م
طباعة
تغادر بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس للرجال، غدا الأربعاء، إلي إيطاليا لإقامة المعسكر المغلق خلال الفترة من 27 حتى 30 يوليو الحالي، وذلك في إطار استعدادات المنتخب لدورة الألعاب البارالمبية ريو دي جانيرو مطلع شهر سبتمبر القادم.

ويعد هذا المعسكر آخر احتكاك دولي للفريق قبل المشاركة في دورة ريو؛ حيث سيخوض 6 مباريات ودية خلال المعسكر.
يُذكر أن فريق طائرة الرجال جلوس مؤهل للمشاركة من خلال بطولة أفريقيا التي أقيمت نهاية 2015 برواندا، والمنتخب المصري مصنف عالميا الرابع من خلال بطولة كأس العالم للقارات التي أقيمت بالصين في مارس الماضي وحقق فيها الفريق المركز الثالث.

وصرح المدير الفني للمنتخب الدكتور مسعد العيوطي بأن القرعة قد أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى، والتي تضم أمريكا – ألمانيا – البرازيل بالإضافة إلى مصر، وهذه أقوى مجموعات الدورة.

ويضم الفريق المدرب العام طاهر البهائي والإداري أمين عبد المنعم واللاعبين: محمد سعد حسن، أحمد خميس، هشام صلاح، شعبان إسماعيل خاطر، احمد فضل، حسام مسعود، السيد موسي سعد، عبد النبي حسن، صبري البرعي، أحمد عبد الله، مطاوع عبد الباقي، تامر مرجان، وأشرف زغلول.

وأوضحت رئيس اللجنة البارالمبية المصرية الدكتورة حياة خطاب أن المعسكرات الخارجية في الفترة الحالية للفرق المختلفة هامة جدا، وقالت إن معسكر الكرة الطائرة يأتي طبقا لموافقة مجلس إدارة اللجنة على سفر الفرق المؤهلة تباعا، على أن يبدأ منتخب رفع الاثقال معسكره في الإمارات نهاية الشهر الحالي طبقا لخطة الإعداد المعتمدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads