المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل : لا أستطيع الإنتظار لرؤية كافاني

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 01:19 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرا صحفيا للقاء جانجون في الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم غدا .

وأكد توماس غياب كورزاوا وأدينسون كافاني و ماركو فيراتي عن اللقاء، وعن حديثه عن حراس المرمي، قال " نحن نعمل مع جميع حراسنا حاليا وسنقوم بإتخاذ القرار " .

وأضاف " أتشوق لرؤية كافاني في الملعب ولا أستطيع الإنتظار ، أنه جائع وأنا في عجلة من أمري لرؤيته ، الفونس اريولا و كيمبيبي ومبابي مؤهلين بما فيه الكفاية على الاقل للسفر مع الفريق الى غانغون كجزء من الفريق " .

وحول مبابي قال " اكثر من الاحصائيات انا اتوقع انه سيتطور شخصياً لكن الشي المهم بعد نجاحه في كأس العالم هو توجيهه و حمايته ، اريد ان اضيف شيئا لقد شاهدت لاعبين اخرين لديهم خبرة اكبر لقد كافحوا للبقاء مركزين بعد نجاحات مماثلة ، هذا السبب في ان اول شي يجب فعله هو مساعدته ، لا احد هنا يعرف مايعني هذا النجاح " .

ورد علي سؤال حول من سينفذ ركلات الجزاء " لم يسبق لي ان واجهت مشكلة مثل هذه في فريقي ، لقد لاحظت ان هنالك واحده في العام الماضي (يضحك) ، انا لا احب كتابة الاسم على السبورة قبل المباريات ".

وواصل " انا سعيد جدا بعودة كافاني ، هو في حالة جيدة على الرغم من اصابته الصغيرة في كأس العالم ، هو مثل الالة في التدريبات ، آمل ان يتمكن من العودة للفريق الاسبوع القادم ، السوق ؟ سنواصل التعاقد مع الاعبين ، انا لست على علم مع مايحدث مع القانون المالي النظيف ، يمكننا التعاقد مع الاعبين " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads