المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الجمعة 17 / 8 / 2018

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الجمعة الموافق 17 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

رامي صبري لـ أصالة: بحبك وبحب جوزك
نشر الفنان رامي صبري، صورة من تعليق الفنانة أصالة، على أغنية "أهد الدنيا" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: انتي اللي حبيبتي وأحن بني ادم بشوفه وشوفته في حياتي أشكرك علي كل شي لحد اخر يوم في عمري وبحبك وبحب طارق".


راندا البحيري اليوم بـ ضيافة برنامج الجمعة في مصر

تحل اليوم الفنانة راندا البحيري، ضيفة في حلقة برنامج" الجمعة في مصر" مع الأعلامية ياسمين سعيد، على شاشة إم بي سي مصروذلك اليوم في تمام الساعة 6 مساء.



شاهد حمدي الميرغني مع صاحبة المروحة الأكبر
نشر الفنان حمدي الميرغني، صورة له من كواليس مسلسل" ال لا لا لاند" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: كواليس في ال لا لا لاند، مع الراس الكبيرة التايلاندية صاحبة المروحة الأكبر من راسها".


الأسبوع المقبل.. انطلاق الملتقى الدولي للفنانين العرب بساقية الصاوى
يُعقد الأسبوع المقبل الملتقى الدولي للفنون، وذلك بساقية الصاوى، من الفترة 24 8 وحتى 27 8 قاعة النهر، ويشمل الرسم والنحت والخط العربي والتصوير وكل أنواع الفنون من شعر، وأدب، وغناء، وعزف، ويضم المعرض كبار فنانى مصر والوطن العربى، وسيقوم بافتتاح المعرض السفير العراقي بالقاهرة بحضور مجموعة من كبار الممثلين والفنانين والإعلاميين العرب.



أصالة تهنئ رامي صبري على أغنية أهد الدنيا
نشرت الفنانة أصالة، فيديو كليب أغنية "أهد الدنيا" للنجم رامي صبري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائلة: أخي وحبيبي راموتي مبروك أغنيتك الجديده أهدا لدنياروتانا".


كيف رد رامي صبري على شيرين عبد الوهاب ؟
رد الفنان رامي صبري، على تعليق النجمة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على التعليق قائلا: حبيبتي شيرين الغاليه اشكرك".


ماذا قال حسن الرداد عن الغضب ؟
نشر الفنان حسن الرداد، صورة أثناء عطلته الصيفية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: For every minute you are angry you lose sixty seconds of happiness.


دينا فؤاد تنشر صورة ابنتها.. من الأجمل فيهما؟
نشرت الفنانة دينا فؤاد، صورة نجلتها زينة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت في الصورة في منتهى الجمال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads