المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوهاج في أسبوع.. الانتهاء من استعدادات عيد الأضحى 2018.. كشف غموض مقتل مدرس أزهري

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 04:19 م
خالد المصري
طباعة
ترصد "بوابة المواطن " الإخبارية أبرز احداث الاسبوع فى محافظة سوهاج والتى كان منها التالي:.

_احال محافظ سوهاج 42 طبيا واداريا من قوة مستشفى دار السلام والتي تبلغ طاقتها 67 طبيبا، بسبب تغيبهم عن العمل وشكوى المواطنين من عدم التواجد وسوء الخدمة.

_ أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن توزيع 1008 كيلو من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة ضمن مبادرة " بالهنا والشفا "، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وصندوق تحيا مصر بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك 2018.

_ قام سائق يدعى" ياسر ع ا"، باتهام موظف يعمل فني تخطيط عمراني بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، بالسماح لأحد المواطنين بالبناء على أرض متنازع عليها وبدون ترخيص، مما يضيع حق الشاكى، وتم استدعاء المشكو فى حقة والتحقيق معه.

_ كُلفت الوحدات المحلية المختلفة في سوهاج بالتعاون مع مديرية الأوقاف بالمحافظة، وتقديم الدعم الكامل لأعمال التجهيزات النهائية الساحات المخصصة لصلاة عيد الأضحى المبارك 2018، عددها 208 ساحة التي خصصتها وزارة الأوقاف بسوهاج هذا العام.

_ لقى مزارع مصرعه، بينما أصيب 3 آخرون، على الطريق الزراعى الشرقى، ناحية مركز دار السلام، التابع لمحافظة سوهاج، وذلك إثر تصادم سيارة ربع نقل، ودراجة بخارية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

_ نجح ضباط مركز شرطة أخميم، فى كشف غموض العثور على جثة مدرس بالأزهر الشريف، فى حالة تعفن داخل منزله بقرية نيدة، وان وراء ارتكاب الواقعة مبيض محارة وصديقة من اجل سرقة 23 الف جنية وشنطة هدوم.

_ سقط رجل وابنة داخل بئر صرف صحى اثناء تطهيرها في سوهاج ولقوا حتفهم في الحال نتيجة الاختناق واصيب اثان اخرون بقرية الأحايوة في سوهاج.

_ انهى ثعبان حياة طفل، أثناء لهوه داخل الزراعات في سوهاج بناحية "باصونة _ دائرة المركز " وتم تحويله الى المستشفى في سوهاج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads