المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاصة يفوز على نجران السعودي وديا

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 06:22 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، الفوز على نظيره نجران السعودي بهدف نظيف سجله مروان حمدي ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي ، في إطار استعدادات المقاصة لمواجهة الاسماعيلي بالجولة الرابعة للدوري ، والمقرر اقامتها الجمعة المقبلة 24 أغسطس .

 

بدء طلعت يوسف، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، المباراة بتشكيل ضم محمود حمدي في حراسة المرمي – محمد دسوقي – محمد دبش - طه عادل - اسامه جلال - هاني سعيد - نصر رمضان - صلاح عاشور - وليد عادل - إيريك تراوري - عمر بسام ، كما دفع خلال الشوط الثاني باللاعبين مروان حمدي - عاصم سعيد - رجب عمران .

 

وشهدت المباراة مشاركة اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في التشكيل الأساسي في مباراة الزمالك أمس ، في محاولة من الجهاز الفني لتجهيز البدلاء فنيا وبدنيا للمواجهات المقبلة بالدوري ، في ظل ضغط المباريات خلال الجولات المقبلة .

 

و منح مدرب المقاصة اللاعبين راحة سلبية غدا السبت ، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدا الأحد على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي استعدادا لمواجهة الاسماعيلي ، والتي يغيب عنها الثنائي الافريقي جون أنطوي وايريك تراوري للإيقاف .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads