المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على ثلاثة عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر بـ شبرا الخيمة وطوخ

الجمعة 17/أغسطس/2018 - 07:41 م
إسماعيل فارس
طباعة
نجحت مباحث القليوبية، اليوم الجمعة، من خلال حملة موسعة، فى إلقاء القبض على ثلاثة عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية وكمية من الذخائر، بطوخ وشبرا الخيمة.

وأسفرت الحملة عن ضبط "محمد. ع" 41 سنة،عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 3 طلقات من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10626 لسنة 2018 إدارى مركز طوخ.

كما ضبط "مهدى. خ" 35 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار، و"محمد. م" 22 سنة "عامل" وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقات حية، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads