المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب وراء سقوط الترجي أمام الأهلي

السبت 18/أغسطس/2018 - 07:21 ص
أحمد البرديني
طباعة
انتهت مباراة الأهلى والترجي التونسي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس في تونس، بفوز الأحمر بهدف نظيف أحرزه وليد أزارو في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، وبهذا الفوز نجح الأهلي في الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط.

وتستعرض " بوابة المواطن " أسباب سقوط الترجي أمام المارد الأحمر

1- غياب الروح القتالية

ظهر لاعبو الفريق التونسي بدون أنياب حقيقية علي مرمي النادي الأهلي ولم يشكلوا خطورة حقيقية علي محمد الشناوي بأستثناء بعد الهجمات التي ضلت طريق الشباك، ولم يقدم لاعبو الفريق الأداء المنتظر لا سيما أن المباراة كانت بمثابة تحصيل حاصل حيث ضمن الترجي التأهل قبل تلك المباراة.

2- خط الوسط

رغم إمتلاك الترجي لاعبان لهما خبرة طويلة في كرة القدم في خط الوسط الإ أن هذا المركز ظهر فيه عجزا واضحا حيث إعتمد المدرب علي الثنائي كوليبالي وفرانك اللذان لم يقدما دورهما الهجومي والدفاعي علي المستوي المطلوب.

3- الحكم

يعد أخر أسباب هزيمة فريق الترجي التونسي في لقاء اليوم حيث كانت هناك ضربة جزاء لم تحتسب لصالح الفريق التونسي حسب ما قال المحللين لكنها ليست سببا مباشرا في سقوط أبناء تونس أمام المارد الأحمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads