المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم الإثنين 20 \ 8 \ 2018

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة


تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو لأهم وأخر الاخبار حتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف يوم الإثنين 20\8\2018 ومن أهمها:

فيديو.. محافظ القاهرة يتفقد عددا من المجمعات الاستهلاكية والمجازر بالبساتين

تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة عددا من المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع اللحوم والمجازر الآلية بالبساتين للوقوف على استعداداتها لعيد الأضحى المبارك .

فيديو.. خطيب يوم عرفة: ليس من الخلق الفاضل جعل موسم الحج موطنا للمظاهرات والأحزاب والحركات

قال خطيب يوم عرفة، صباح اليوم الإثنين 20 أغسطس، من داخل مسجد نمرة, إن ليس من الخلق الفاضل جعل موسم الحج موطنا للمظاهرات والأحزاب والحركات.

فيديو.. وكيل مديرية الطب البيطري بالقاهرة: لدينا 5 مجازر جاهزة لذبح الأضاحي

قال الدكتور ميلاد سيدهم وكيل مديرية الطب البيطري بالقاهرة، إن مديرية الطب البيطري لديها فريق عامل كبير على أهبة الاستعداد لخدمة المواطنين منذ الأول من شهر أغسطس وحتى آخر أيام العيد، مشيرًا إلى أنه تم تحسين ورفع البينة التحتية من ماء وصرف صحي وكهرباء لجميع المجازر بالقاهرة.

فيديو.. إحدى الجمعيات الخيرية توفر 24 "كبسولة نوم" للحجاج بمشعر منى

قامت جمعية هدية الحاج الخيرية، المتخصصة في تقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين، بتوفير 24 كبسولة نوم متنقلة في مشعر منى، وووضعتها تحت تصرف الحجاج هذا العام، حيث يمكن للحجاج استخدام الكبسولات بشكل مؤقت عندما يريدون اقتطاع وقت للراحة أثناء أداء مناسك الحج.

فيديو.. السيسي: ندعو الله أن ننعم جميعنا بـ الآمان والخير

هنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين الموافق 20 أغسطس، عبر صفحته على موقع التواص الاجتماعي تويتر، الشعب المصري والأمة العربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018.

فيديو.. وزير التموين: انتظام العمل في المخابز خلال أيام عيد الأضحى المبارك

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية على المصيلحي، انتظام العمل في المخابز خلال اليوم وعلى مدار أيام عيد الأضحى المبارك 2018، مضيفًا أن المطاحن ستحصل على إجازة لمدة يومين الوقفة وأول أيام العيد.

فيديو.. وزيرة الصحة تتفقد غرفة الأزمات بالوزارة

تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الاثنين الموافق 20 أغسطس، غرفة الأزمات المنعقدة في الوزارة، وذلك للأطمنئان على خطة التأمين الطبي الموضوعه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2018.

فيديو.. رئيس بعثة الحج: تفويج الحجاج تأخر ساعتين بسبب العاصفة ولا خسائر في الأرواح

قال المستشار عمر مروان رئيس بعثة الحج، اليوم الإثنين الموافق 20 أغسطس، إنه لم تحدث أي خسائر بشرية أو مادية جراء عاصفة أمس، وحاجة واحدة توفيت وفاة طبيعية فجر اليوم.

فيديو.. الشيخ عبد العزيز النجار: من لم يقف بعرفة لا يحسب حجه

قال الشيخ عبد العزيز النجار أحد علماء الأزهر الشريف، إنه يجب على المسلمين أن ينشغلون بمعرفة فضل يوم عرفة، بدلا من الانشغال بالتحقق من تسميته الصحيحة وهل هي عرف أم عرفات، مشيرًا إلى أن التسميتان صحيحتان، أما تسميته بعرفة فجميع ما قيل عن سبب هذه التسمية عبارة عن روايات موجودة ولكنها لم ترقى الى درجة التوثيق.

قبل مجيئه بـ " يوم " عيد الأضحى المبارك في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج، اليوم الإثنين الموافق 20 أغسطس، عيد الأضحي المبارك موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك لحلول العيد المبارك غدًا .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads