المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برقيات تهنئة متبادلة بين الرئيس السيسي وزعماء العرب بمناسبة عيد الأضحى 2018

الإثنين 20/أغسطس/2018 - 07:45 م
شروق ايمن
طباعة
تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، العديد من برقيات التهنئة، كما قام بإرسالها لعدة رؤساء وأمراء الجلالة والفخامة للدول العربية والإسلامية، وذلك بالتزامن مع مناسبة عيد الأضحى المبارك 2018.

وهنأ الرئيس السيسي، في برقياته العديدة التي بعثها لرؤساء وأمراء العرب المسلمين، الشعوب العربية والأمة الإسلامية بتلك المناسبة الكريمة، متمنيًا أن يعيدها الله عليهم وعلى كافة الشعوب بالخير واليمن والبركات.

كما حرص السيد الرئيس، على تهنئة ملسمي الشعب المصري المقيمين في الخارج بمناسبة عيد الأضحى، حيث جاء في البرقية: "الإخوة والأخوات أبناء مصر فى الخارج.. يسعدنى أن أتوجه إليكم بأخلص التهانى وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى، داعيا الله تعالى أن يعيدها عليكم بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بمزيد من الأمن والتقدم والازدهار".

وبعث كبار رجال الدولة، برقيات تهنئة للرئيس السيسى، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، والتي أعربوا فيها عن خالص تهانيهم للرئيس وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads