المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير.. طفل الحرب يتحول إلي ساحراً مرشحاً للتويج بالأفضل في أوروبا

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 09:02 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
لاننا لا نري من جبل الجيلد إلا قممه البارزه ، ولإننا لا نري من النجاحات إلا المظاهر الخادعه ، وننسي او نتناسي أن وراء كل هذه القصص الالام والجهد والمثابره ، طبقاً للقانون الكوني لانجاح من دون عمل ولا وصول للأعالي من دون تعب وسهر لليالي .

حيث أعلن الاتحاد الاوروبى لكرة القدم اليوم عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لموسم 2018/2017 ، وهم الأسطوره البرتغاليه كريستيانو رونالدو ، والساحر الكرواتي لوكا مودريتش ، والملك المصرى محمد صلاح .

رُشح مودريتش الذي عاش حياة المعانه والحرب في بلدته منذ صغر سنه لأول مرة للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا بفضل فوزه مع فريقه الاسباني ريال مدريد بدورى ابطال أوروبا لعام 2017/2018، وايضاً قيادة منتخب كرواتيا لنهائى كأس العالم وفوزه بجائزة أفضل لاعب فى البطولة.

فى موسم 2017/2018 ارتدى مودريتش رقم 10 مع النادى الملكى، و حقق خلال الموسم مع ريال مدريد لقب دورى أبطال أوروبا ليكون ثالث لقب من دوري أبطال اوروبا على التوالى للمرينجي.
ظهر مودريتش هذا العام مع ريال مدريد فى الدورى الاسبانى 26 مرة وسجل هدف وحيد حيث انهى ريال مدريد الدورى الاسبانى فى المركز الثالث مع الفرنسى زيدان.
وفى كأس ملك اسبانيا شارك فى ثلاث مواجهات، أما عن دورى أبطال أوروبا شارك فى 14 مباراة وسجل هدف وحيد.
ولعب لوكا مودريتش فى كأس العالم 10 مباريات حيث وصل للنهائى امام فرنسا وسجل فى البطولة هدفين.

ليخرج صاحب الرقم 10 في بطل أوروبا التاريخي ليطرح أبرز الأسئله والتكهنات هل صاحب لقب أفضل لاعب فى كأس العالم بروسيا، يستطيع الحصول علي جائزة الأفضل في اوروبا أم أن حامل اللقب لثلاث مرات رونالدو له الكلمة العليا أم سيخطفها الفرعون صلاح؟

ويذكر أنه سيتم الإعلان عن صاحب الفوز بالجائزه يوم 30 أغسطس الجاري مع قرعة مجموعات دوري ابطال اوروبا للموسم الجديد، 2018/2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads