المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على وصفة سحرية لآلام الظهر والمفاصل

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 12:55 م
طباعة
كثرة الجلوس أو اسلوب الحياة غير الصحي والضغط النفسي ، كلها عوامل تؤدي إلى الألم في الساقين أو العنق أو الظهر أو المفاصل.

ولكن تذكر أن عليك ألا تتجاهل الألم الذي قد يصيبك لأنه سيؤثر بحياتك كلها. ولأن المجتمع المعاصر لم يترك لنا الكثير من الوقت نحن دائماً في عجلة من أمرنا. إذا كنت واحداً من أولئك الذين يعانون من الألم ويتجاهلونه بسبب انشغالهم بالعمل .

الوصفة التالية هي وصفة طبيعية لآلام الظهر والمفاصل والساقين
المكونات:
150 غ من الجيلاتين الذي يؤكل (يكفي شهراً) (متوفر في أماكن كثيرة لا سيما في محلات الحلويات وغيرها)
ماء بارد

طريقة التحضير:
في الماء البارد ضع 5 غ من الجيلاتين الذي يؤكل وحرك جيداً. ومن ثمّ اترك المزيج حتى الصباح. يمكنك تركه في البراد ولكنه سيتحول إلى هلام وهذا شيء طبيعي.
يمكنك أن تضيف بعض اللبن الرائب أو العصير أو العسل (لغير مرضى السكري) لتحسين الطعم.

طريقة الاستعمال:
خذ هذا الشراب المعجزة على معدة فارغة كل صباح مدة شهر كامل. ستلاحظ النتيجة منذ الاسبوع الأول ولكن مع ذلك عليك أن تنهي العلاج.
يمكنك أن تكرر العلاج ذاته بعد ستة اشهر.

تعود فوائد هذا الشراب إلى واقع أن الأوتار والعظام والكولاجين مكونة من الأحماض الأمينية التي تشفي الأنسجة. وفوق ذلك يستطيع هذا الشراب أن يقوي الأربطة والجهاز المناعي.
أضف إلى ذلك أن الاستعمال العادي للجيلاتين قد يقي من ترقق العظام والتكلس .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads