المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الخميس 23 \ 8 \ 2018

الخميس 23/أغسطس/2018 - 01:03 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر يوم الخميس 23 \ 8 \ 2018 ، لأهم وآخر الأخبار ومن أهمها :

حركة سريعة للسيارات أعلى كوبري ثروت تزامنًا مع ثالث أيام عيد الأضحى 2018

شهد أعلى كوبري ثروت سيولة مرورية، صباح الخميس 23 أغسطس، تزامنًا مع ثالث أيام عيد الأضحى 2018، بالإضافة إلى شارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي، شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

فيديو.. إقبال كبير على زيارة حديقة حيوان الجيزة في ثالث أيام عيد الأضحى 2018

شهدت حديقة الحيوان بمحافظة الجيزة، اليوم الخميس 23 أغسطس الموافق ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 208، إقبالا كبيرا من المواطنين.

سيولة مرورية في شوارع شبرا ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2018

شهدت شوارع شبرا، صباح اليوم الخميس 23 أغسطس، والذي يوافق ثالث أيام عيد الأضحى 2018، سيولة مرورية عالية في الشوارع، الأمر الذي أدى إلى تسارع حركة السيارات في الاتجاهين للقادمين من ميدان الخلفاوى وحتى شارع شبرا والعكس.

فيديو.. السيسي يعزي الأمير مقرن بن سعود في وفاة والدته

صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، اليوم الخميس الموافق 23 أغسطس، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم خالص العزا للأمير مقرن بن سعود بن عبد العزيز في وفاة والدته.

فيديو.. برنامج المطبخ يقدم طريقة عمل الريش المشوية والطرب ومناديل الطرب

عرض برنامج المطبخ المذاع على فضائية الحياة، اليوم الخميس الموافق 23 أغسطس، طريقة عمل الريش المشوية والطرب ومناديل الطرب.

شاهد.. المعركة التي اندلعت بعد تعرض القصر الجمهوري في كابل لقصف صاروخي

نشرت وكالة أنباء أفغانية، اليوم الأربعاء، فيديو للمعركة التي اندلعت بين قوات الأمن الأفغاني، وعناصر حركة طالبان بعد تعرض القصر الجمهوري في كابل لقصف صاروخي.

ننشر حالة المرور فى منطقة الدقي ثالث أيام عيد الأضحى 2018

شهدت شوارع وكباري ومحاور وميادين، منطقة الدقى، سيولة مرورية صباح اليوم الخميس 23 أغسطس، ثالث أيام عيد الأضحى 2018، وكذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

تعرف على حركة المرور أعلى دائرى المريوطية ثالث أيام عيد الأضحى 2018

شهد طريق أعلى دائرى المريوطية، اليوم الخميس 23 أغسطس، ثالث أيام عيد الأضحى 2018، سيولة مرورية عالية وذلك بالإضافة إلى وجود سيولة على الصحراوي حتى مناطق الجيزة بطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

تعرف على النشرة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة

رصدت "بوابة المواطن" حالة المرور فى الطرق السريعة، والمحاور والميادين، حيث سيطرت سيولة مرورية فى تلك الأماكن، بالأخص فى محافظتى القاهرة والجيزة، بالتزامن مع انخفاض حركة السيارات بها بشكل ملحوظ.

وزارة الصحة تعلن عن وفاة حالتين بين الحجاج المصريين في الأراضي السعودية

أفادت فضائية اكسترا نيوز، اليوم الخميس الموافق 23 أغسطس، نبأ عاجل أن وزارة الصحة والسكان أعلنت عن وفاة حالتين بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، ليصبح إجمالى حالات الوفاة 39.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads