المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الاقتراحات والشكاوي» توافق على توفير جهاز mr t لمستشفى سوهاج العام

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 02:43 م
أسماء صبحي
طباعة
وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال اجتماعها المنعقد الآن، على الاقتراح برغبة المقدم من النائب زكريا حسان، عضو مجلس النواب عن دائرة ساقلتة بسوهاج، بشأن توفير جهاز mr t لمستشفى سوهاج العام، والذي يخدم مدينة سوهاج وجميع مراكزها، ووعد مندوب وزارة الصحة بتوفيره قبل شهر نوفمبر المقبل.

كما وافقت اللجنة على اقتراح برغبة من النائب سيد أحمد محمد سيد، وكيل لجنة الاقتراحات والشكاوى، لتحويل مستشفيات أبو غنيمة التكاملي ودمرو التكاملي ومنشأة عباس التكاملي، إلى مستشفيات مركزية بسيدى سالم بكفر الشيخ، ووافقت أيضًا على اقتراح برغبة من ذات النائب لإنشاء وحدات صحية جديدة بقرى أبو بسيوني والرباعية وجاد الله والشراقوة البحرية والزحاليق وعزبة الكوم، وإحلال وتجديد الوحدات الصحية بقرى الفقهاء البحرية (الملاحة) وشمس الدين، وإحالتهما للحكومة لاتخاذ اللازم والتنفيذ.

وقالت الدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة بكقر الشيخ: "عندنا 28 مستشفى تكاملي استغلينا منها حوالي 12 مستشفى والباقي لم يستغل"، ووعدت بالاستجابة لطلبات النائب.

وحذر النائب همام العادلي، رئيس اللجنة، الدكتور طارق عبد المنعم مدير عام وزارة الصحة، خلال الاجتماع، عندما قال عن أحد الاقتراحات برغبة "لم يصلنى": "هذا كلام غير مقبول أن يقال لي، الاقتراح برغبة راح المديرية ولم يأتي لي.. اللجنة ترسل الاقتراحات للوزارة إلى مكتب الوزير..ومش عايز ده يتكرر تاني".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads