المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا يطالب لاعبي "مانشستر سيتى" باختيار قائد جديد لهم بدلا من كومبانى المصاب

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 03:00 م
طباعة
أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن لاعبي فريقه الجديد "مانشستر سيتي" الإنجليزي عليهم أن يجتمعوا فيما بينهم ويختاروا قائدا جديدا لهم في ظل غياب القائد الحالي فيسنت كومباني الذي يعاني من أصابة ستمنعه من المشاركة فى المباريات حتى شهر سبتمبر المقبل.
وجاء هذا القرار من جوارديولا المدرب السابق لبايرن ميونخ الالمانى بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها قلب الدفاع البلجيكي والتي وجعلته يغيب عن صفوف الفريق في معظم مباريات الموسم الماضي.
وأكدت الصحف الإنجليزية أن جوارديولا سيترك الخيار للاعبي الفريق كى يختاروا فيما بينهم قائدا بديلا ولكنه يقترح جو هارت أو يايا توريه بسبب الخبرة الكبيرة التى يتمتع بها كل منهما.
وقال جوارديولا - فى تصريحات أوردتها الصحف الإنجليزية - "على اللاعبين أن يختاروا قائدهم، يجب أن يكون ذلك قرارهم ليكون هو بديل لكومباني الذي يعاني من إصابة، وأعتقد أن ذلك لن يكون أمر صعبا".
ثم أضاف قائلا : "إن لدينا الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات أمثال جو هارت ويايا توريه. وأنا لا أتواجد في حجرات تغيير الملابس ولا في الاجتماعات وهم عليهم أن يختاروا قائدهم لأنهم يعلمون بعضهم البعض أفضل منى".
يذكر أن مدرب برشلونة السابق يقود النادي الإنجليزي بداية من هذا الصيف بعد أن قضى ثلاثة مواسم في تدريب العملاق البافاري والذي فشل معه في تحقيق أي بطولة أوروبية بالرغم من الوصول للدور قبل النهائي ثلاث مرات متتالية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads