المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس 8 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق في تهمة التنقيب عن الآثار

الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:55 ص
عبدالله علاء
طباعة
قررت نيابة قليوب بحبس 8 أشخاص أربعة أيام، علي ذمة التحقيق، وذلك إثر إتهامهم بالتنقيب عن الأثار بمنزل أحدهم بمحافظة القليوبية.

وكانت البداية بوصول معلومات لقوات الأمن بالمحافظة، والتي قامت علي الفور بتشكيل فريق بحث من مباحث قليوب، وانتقلت إلي المكان الوارد في معلوماتهم، وهو منزل المتهم ويدعي" عبدالسلام".

تبين لقوات البحث وجود حفرة بمساحة 2 × 5 أمتار بعمق حوالي 6 أمتار، وتبین أن المنزل المشار إليه مكون من طابقین بمساحة 150 مترا وبإحدى غرف الطابق، وتم ضبط 7 متهمين أثناء قيامهم بأعمال التنقيب والحفر.

وقامت قوات الأمن بعمل التحريات حيال المتهمين وتم التعرف علي هويتهم، وتم إحالتهم للنيابة العامة التي استمعت إلي عبدالسلام. ح 53 عامل بمصنع حدید ومقیم حارة الجامع مالك المنزل وإلى أقوال باقي المتهمين.

ومن الجدير بالذكر أن قوات البحث قد وجدت بحوزة المتهمين " فأس، 2 جردل بلاستیك"، كما تم ضبط أدوات الحفر عباره عن شوكة للحفر موتور رفع میاه به خرطوم بطول 4 أمتار أحبال،وتم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة.

وقررت النيابة العامة بتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتم تعیین الحراسة اللازمة على المنزل محل الواقعة بمواجهة مالك المنزل وباقى المتھمین اعترفوا بالحفر تحت المنزل للتنقيب عن الآثار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads