المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فريد يرد على توتر الأوضاع داخل مانشستر يونايتد

الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
رد النجم البرازيلي فريد نجم مانشستر يونايتد القادم هذا الصيف من شاختار دونيستك الأوكراني ، علي شائعات الصحف الإنجليزية حول توتر الأوضاع داخل غرفة ملابس مانشستر يونايتد .

وقد نفي فريد أن يكون هذا حدث داخل غرفة الملابس بين اللاعبين بعضهما البعض او بين اللاعبين والمدرب مورينيو وقال " الصحف تحب أن تتحدث أليس كذلك؟ لكن الجو العام في غرف الملابس رائع " .

وأضاف " بناءً على ما شاهدت منذ وصولي للنادي، ليس هناك من يتآمر على أحد سواءً في غرف الملابس أو داخل الملعب. بل على العكس، كلٌ يحاول مساعدة الآخر " .

ويري فريد أن سبب حدوث ذلك هو خسارة لقاء برايتون " إن الأمر طبيعي يا رجل ، لأننا خسرنا مباراة هاجمنا الناس ، لأننا فريق عظيم وعملاق في اوروبا ، من الطبيعي أن يتحدث الناس " .

صحيفة " الميرور " واصلت نشر هذه الأخبار وأكدت أن هناك حرب في يونايتد وخصومة مستمرة بين مورينيو والإدارة ، وأن الجو العام في النادي غير صحي وسئ .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads