المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفريق مميش يستقبل رئيس أركان القوات الباكستانية البرية

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 04:59 م
طباعة
استقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، الفريق رحيل شريف رئيس أركان القوات الباكستانية البرية يرافقه وفد عسكري رفيع المستوى بمبني التدريب البحري والمحاكاة التابع للهيئة.

وشدد الفريق مميش، خلال كلمته، على خصوصية العلاقات المصرية الباكستانية الممتدة تاريخيا والتي تجمع بين شعبي البلدين، داعيا إلى توطيد التعاون المشترك والبناء بين الجانبين بما يصب في مصلحة ورخاء البلدين.

واستعرض الفريق مميش الأسس التي بني عليها مشروع قناة السويس الجديدة، وأكد على أهميتها باعتبارها أحدث مشروعات تطوير القناة الهادفة إلى زيادة قدرتها الاستيعابية وخلق ميزات تنافسية مضافة من خلال زيادة أعداد السفن العابرة وتقليل زمن العبور والانتظار، بالإضافة إلى مواكبة التطورات المستحدثة في مجال صناعة السفن ومنها الاتجاه نحو صناعة السفن العملاقة.

وأكد رئيس الهيئة أن تبني القيادة السياسية للمشروع ودعم الشعب المصري بتمويله في وقت قياسي كانا وراء نجاحه، موضحا أن مشروع قناة السويس الجديدة يعد واحدا من المشروعات القومية التي تتبناها الدولة لدفع عجلة الاقتصاد المصري ومنها مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس الذي يعتمد بالأساس على موقعها المتميز لتحويل المنطقة إلى مركز لوجيستي وصناعي عالمي يضم استثمارات هائلة في شتي المجالات، ويتضمن تطوير العديد من الموانئ التي تساهم في خدمة حركة التجارة العابرة للقناة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads