المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس البورصة: الاتفاق مع صندوق النقد يزيد الثقة في الاقتصاد المصري

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 05:17 م
طباعة
قال الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة إن مفاوضات الحكومة مع صندوق النقد الدولي من اجل الحصول على قرض لدعم خطة الإصلاح الاقتصادي من شأنه ان يزيد الثقة في الاقتصاد المصري ويسهم في عودة الاستثمارات الأجنبية المباشرة وغير المباشرة إلى مصر.

وقال "عمران"، إن الحصول على قرض صندوق النقد الدولي بواقع 12 مليار دولار يمثل خطوة جيدة من قبل الحكومة نحو استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي وحل المشكلات المزمنة التي يعانى منها الاقتصاد.

وأضاف ان التحسن الكبير الذي شهدته البورصة المصرية اليوم في إحجام التداول التى اقتربت من 1.5 مليار جنيه لأول مرة منذ شهور بعيدة يؤكد تفاؤل المستثمرين بهذا التوجه الحكومى.

وحول برنامج الحكومة للإصلاح الإقتصادي الذي تضمن طرح شركات عامة وبنوك بالبورصة.. أكد عمران ان البورصة مستعدة لاستقبال أية طروحات مهما كان حجمها لافتا إلى ان البورصة نجحت على مدار السنوات العشر الماضية في توفير تمويلات تزيد عن 120 مليار جنيه للشركات سواء في صورة اكتتابات او زيادات رؤوس أموال ما ساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads