المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة أمام قاضي الأسرة: كنت بحسبه راجل

الأحد 26/أغسطس/2018 - 06:23 م
امل عسكر
طباعة
" كل يوم يقوم بالاعتداء علي وكأنه دواء يجب أن يأخذه يوميًا "، بهذه العبارة بدأت " أفنان " تروي قصتها مع زوجها وسبب رفعها دعوى خلع على زوجها.

قالت: "منذ زواجي منه وهو يعاملني كجارية وليس زوجته، دائما ما يقوم بضربي أمام أي شخص دون خجل ولا حتى حساب لكرامتي، كأنه متناسي أن كرامه الزوجة من زوجها".

تابعت: "سألته كثيرًا عن سبب ما يفعله بي وإذا كان يريد تركي فعليه القيام بذلك، ولكن دون أن يعاملني بإذلال وأهانة هكذا، ذهبت كثيرًا لكي اشكيه لوالدته ووالده ولكنه لم يتغير بل يزيد، لأنني أقوم بشكواه لأهله، فيقوم بضربي أمامهم دون رحمة، حتى يبين لي أن حديثي لا فائدة منه وسيظل بهذا الشكل".

أكملت: "بعد ولادتي لابني ظننت أنه سيهتدي حتى يربيه على الاحترام بين الوالدين، ولكنه أصبح يزداد أكثر، فكان يقوم بضربي أمامه ويقول له تعلم مني كيف أعامل زوجتي حتى تقوم بذلك، أنت أيضا عندما تتزوج، هؤلاء السيدات لا يجب يتعاملون إلا هكذا.

وأضافت: "هو شخص ليس بطبيعي فكيف يتحدث لأبنه هكذا وهو لم يكمل السنتين، فإذا كان مريض يجب أن يعالج بعيدًا عن أبني وكفي ما تحملته طوال هذه الفترة الماضية، جسدي كله ممتلئ بعلامات آثار اعتدائه علي، كان يجب أن أهرب بابني قبل أن يكون مثله".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads