المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة والإنتاج الحربي

الأحد 26/أغسطس/2018 - 11:02 م
أحمد البرديني
طباعة
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإنتاج الحربي والجونة التي جمعت الفريقين على استاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

سيطر الفريق العسكري علي الدقائق الأولي من المباراة، وإستحوذ علي الكرة في وسط الملعب، فيما إكتفي فريق الجونة باللعب علي الهجمات المرتدة.

وسدد احمد الشناوي لاعب الجونة قذيفة في الدقيقة 36 بعد أن عادت إليه الكرة من دفاع الفريق العسكري ليرسل تسديدة قوية مرت فوق القائم.

وأنقذ مدافع الجونة أحمد سعيد اوكا هدف محقق لفريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 41 بعد خطأ من حارس المرمي عمر رضوان الذي كاد أن يكلف فريقه هدف من توقيع ويليام.

وفي الشوط الثاني تحولت السيطرة لصالح الفريق الساحلي مع الدقائق الأولي وحاول تهديد مرمي عامر عامر في أكثر من هجمة لكن دون خطورة حقيقية.

ودفع مختار مختار بأوراقه الرابحة المتمثلة في الثنائي محمد رجب و وليد حسن لكن الأداء لم يتغير كثيرا وتبادل لاعبو الفريقين تناقل الكرة في وسط الملعب.

وقبل نهاية المباراة تصدي عمر رضوان لهدف مؤكد من تسديدة موسي دويارا مهاجم الإنتاج الحربي الذي أرسل كرة قوية ليحولها رضوان إلي ضربة ركنية

وبعد هذ التعادل رفع الإنتاج الحربي رصيده إلي 8 نقاط تساوي بهم مع سموحة ليحتل المركز الرابع، بينما رفع الجونة إلي 5 نقاط متساويا مع المصري والإتحاد والإسماعيلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads