المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليسون يكشف هدفه مع ليفربول

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 01:15 م
شهاب طاهر
طباعة
كشف حارس ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر، عن أمنيته بالاستمرار في مساعدة الفريق ، بعد الخروج في ثلاث مباريات متتالية بشباك نظيفة والمساهمة في الحصول علي 9 نقاط .

وقال أليسون في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي " آمل أن أستمر بمساعدة الفريق ، إنه عمل جماعي ، أقوم بإنقاذ بعض الكرات لكني لست السبب الرئيسي في الإنتهاء بشباك نظيفة " .

وأضاف " إذا لم نتلقى الأهداف فسنكون قريبين للغاية من الفوز لأننا نمتلك هجوم رائع. أنا مرتاح جدا في النادي و في هذه البيئة الرائعة ، لقد أظهرنا ما نحن قادريون علي فعله وآمل أن نتمكن من الأستمرار في هذا المسار الصحيح " .

وواصل " البريميرليج دوري صعب وتنافسي للغاية ، أفعل كل ما بوسعي لأساعد الفريق على بناء اللعب ، و هناك بعض الحالات التي تحتاج للقيام بالمراوغات و أفعل ذلك بحذر " .

وختم أليسون عن مراوغته ضد برايتون مطلع الأسبوع علي ملعب الأنفيلد " قد يكون الأمر محفوفًا بالمخاطر ، ولكنه جزء من اللعبة ، فنحن فريق يلعب من الخلف و ننقل الكرة و هي على الأرض " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads