المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة أمام الأسرة: زوجي هرب بعد زفافنا بيوم

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 11:20 م
امل عسكر
طباعة
" مشفتش جوزي من يوم جوازي "، بهذه العبارة القصيرة بدأت منال سيدة في العقد الثاني من عمرها تروي تفاصيل حكايتها مع زوجها وعدم رؤيتها له منذ زواجهما.

قالت: " تزوجت منذ سنة، ولكن طوال هذه الفترة لم أرى زوجي غير مرة واحدة فقط وهو يوم الزفاف، ومن بعد ذلك اختفى ولا أحد يعرف مكانه ".

تابعت: " كان بيننا الكثير من المشاكل في فترة الخطوبة، وذلك لأن أهله هم من أغصبوه على هذا الزواج، لم أعلم ذلك غير بعد فترة من خطوبتنا من أحد أصدقائه، ولكن حينها قلقت أن أقوم بإلغاء حفل الزفاف، لأن أهلي لم يصدقوني في هذا الموضوع، لأنني كنت أرفض الزواج من قبل".

أكملت: " كنت أحاول التحدث معه أكثر من مرة في هذا الموضوع حتى نتوصل لحل ونلغي هذا الزفاف، ولكنه كان يرفض خوفا من أهله، هذا الخوف الذي دمر حياتي أيضا، كلا منا خاف مواجهة أهله، " بس أنا لبست لوحدي وبلف أهو في محاكم الأسرة وهو هرب ".

وأضافت: " كان أثناء تحضيرات حفل الزفاف يختفي ويتركني بمفردي وأنا أقوم بكل شيء، كنت أحاول أرتضي بالأمر الواقع وأقبل بفكرة زواجي منه، ولكنه لم يحاول معي في هذا، وكنت أشعر بتجاهل كبير من اتجاهه ". 

وأكملت: " تفأجئت بعد زفافنا بيوم أنه اختفى ولا أعلم عنه شيء، في أول الأمر لم أخبر أهلي أو أهله عن هروبه ظننت أنها مجرد فترة وسوف يعود بمفرده، ولكنها طالت ولم أستطيع إخفاء الأمر أكثر من ذلك عنهم وحاولنا البحث عنه كثيرا، ولكن دون جدوى وكأن الأرض انشقت وابتلعته، كان من المفترض إذا ينوي الهروب أن يهرب قبل الزواج وليس بعده بيوم ويتركني هكذا معلقة ".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads