المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمزة العيلي ينعي وفاة ابن عم المخرجة مروة رضوان قتيل الرحاب

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 11:36 م
إسماعيل فارس
طباعة
حرص الفنان حمزة العيلي على تقديم واجب العزاء فى وفاة بسام إسامة ابن عم المخرجة مروة رضوان، حيث وجد مقتولا داخل إحدى الشقق بمنطقة بالرحاب.

ونشر حمزة العيلي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك ": " البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى بسام إبن عم صديقتي العزيزة المخرجة مروة رضوان، حيث وجد مقتولا في شقة بالرحاب على يد عصابة تعيش في هذا البلد يمارسون كل أنواع الإجرام ".

وتابع: " قدر الله أن يذهب هذا الشاب الذي لا حول له ولا قوة إلى بارئه مظلوما فيما لم يكن يعرفه ربنا ينتقم منهم وعلى الأمن والقضاء إتخاذ أقصى وأشد عقوبة كي تنفذ في من نزع الله من قلوبهم أدنى درجات الإنسانية.. ربنا يلهم أهله الصبر والثبات ويصبر قلبك يا مروة يارب.. ربنا يرحمه ويسكنه الفردوس في منزلة الشهداء إن شاء الله.. الستر من عندك يارب".

يذكر أن تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، قد كشفت اليوم الإثنين، عن تفاصيل اختطاف طالب الجامعة البريطانية بسام أسامة الأسبوع الماضي، وقتله داخل شقة بمنطقة الرحاب، حيث أوضحت التحقيقات أن خطيبة المجني عليه استدرجته ووالدها لشقة بمنطقة الرحاب، وبمساعدة بلطجية مستأجرين، تعدوا عليه بالضرب وتكثيفه.

وأضافت التحقيقات أن والد خطيبة الضحية، وضع جثة الطالب داخل صندوق خشبي ثم ألقاه بحفرة عميقة بمطبخ الشقة، سبق حفرها، وغطى جثته بالرمال والأسمنت والحديد، و" تبليط " المكان، وغادر من فوره، وأشارت التحقيقات إلى أن والد الضحية قد أبلغ بغيابه يوم وقف عيد الأضحى، ثم أبلغ شقيقه بتلقيه اتصالًا هاتفيًا من مجهول يطلب فدية 600 ألف دولار، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الرئيسي "والد خطيبة المجني عليه"، وأمرت النيابة بضبط وإحضار باقي المتهمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads