المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يصارع إشبيلية على خطف مهاجمه السابق

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:03 ص
شهاب طاهر
طباعة
أكدت صحيفة الماركا " الأسبانية أن ريال مدريد أعاد التفكير في التوقيع مع ماريانو دياز مهاجم ليون ولديه 48 ساعة فقط لاتخاذ قراره النهائي .

ويبدو أن ريال مدريد سعيد بأرقام اللاعب الذي سجل 21 هدف بقميص ليون ، ومع مرور الوقت تمكن إشبيلية من الإتفاق علي ضمه بمبلغ 30 مليون يورو + 5 مليون متغيرات .

وستحدد إدارة ريال مدريد ما يجب القيام به سواء إستعادة ماريانو أو الحصول علي 35 % من سعر بيعه ، تقارير أندلسية أشارت أن ريال مدريد يريد أستخدام حقه في إستعادة ماريانو .

بينما قال نائب مدير صحيفة " الماركا " أن كل شيء يُشير إلى أنه اليوم الثلاثاء أو غداً الأربعاء سوف يعود ماريانو دياز ليكون لاعب في صفوف ريال مدريد، جولين لوبيتيغي سيحصل على المهاجم الذي أراده لإكمال فريقه.

التقارير الأندلسية أشارت أن مكالمة خوسيه أنخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد غيّرت كل شيء، فبعد أن عرف السعر الذي اتفق عليه الناديين اتصل برئيس إشبيلية واتصل بموكلي ماريانو لإبلاغهم برغبة النادي في استعادته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads