المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي فرانشيسكو يشيد بهدف " باستوري "

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 11:31 ص
شهاب طاهر
طباعة
أشاد مدرب روما الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو بالهدف الذي سجله الأرجنتيني خافيير باستوري في المباراة التي أنتهت بالتعادل ضد أتالانتا بثلاثة أهداف لكل فريق .

وقال دي فرانشيسكو حول هدف باستوري " لقد أحرز هدفا رائعا للغاية ، ثم لم يظهر بشكل جيد في بقية الشوط الأول لكنه قام بعمل جيد بعد ذلك " .

وأضاف عن لقاء أتالانتا " يجب إرسال تحياتي إلى فريق أتالانتا الذي لعب مباراة رائعة، وكان في حالة بدنية جيدة، وظلوا يركضون كثيرًا طوال اللقاء ، في الشوط الأول، كنا نعيش حالة فزع، ولم يبد الأمر حقيقيًا، حيث كنت أود تغيير 7 أو 8 لاعبين بين شوطي المباراة، لكنني لم أستطع " .

وواصل " قمنا بعمل رائع في الشوط الثاني، ولكنني شعرت بالجنون لأننا لم ندافع بشكل جيد في نهاية اللقاء " .

بينما أكد النجم الجديد ستيفن نزونزي أنه لم يكن من السهل العودة من فارق هدفين ضد فريق أعطي كل ما لديه " لقد شعرنا بالتعب وحصلنا علي نقطة جيدة في النهاية ، ستكون مباراة درس لنا في المستقبل ونحتاج للتحسن " .

وحول جاهزيته قال " من الصعب أن أقول متي ساكون جاهزا بنسبة 100 % ، لكن الشئ المهم أن يصل الفريق لمستواه وسأواصل التدريب وانتظر فرصتي ، اللعب في الأوليمبيكو رائع وكنت مندهشا من حماس الجماهير وصفقوا لنا في النهاية وسعيد بأني أعيش هذه الأجواء العظيمة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads