المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاري كين فخور باداء توتنهام ضد مانشستر يونايتد

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 12:25 م
شهاب طاهر
طباعة
عبر المهاجم والهداف الإنجليزي هاري كين عن فخره بالفوز على مانشستر يوايتد في ملعب أولد ترافورد بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال هاري كين " إنه لأمر كبير، أن نأتي للأولد ترافورد ونفوز وبهذه الطريقة، هذه عبارة كبيرة وأردنا أن تكون بدايتنا للموسم جيدة وحققنا ثلاثة إنتصارات من ثلاثة مباريات، هذه بداية رائعة " .

وأضاف " لم نلعب جيداً في الشوط الأول وكان علينا أن نلعب بسرعة أكبر، الهدف الأول كان مهماً وقمنا بمعاقبتهم، في المواسم الآخيرة لا تكون بدايتنا جيدة ولذلك حاولنا اللحاق بالخصوم، هذا الإنتصار يعطينا دافع كبير " .

بينما قال لوكاس مورا " قلت قبل المباراة بأنه يمكننا أن نفوز، لقد قدمت مستوى جيد وأنا فخور بزملائيـ لا يمكنني وصف شعوري بهذه اللحظة " .

وأضاف " لقد أتيت لتوتنهام من أجل الفوز وأنا مؤمن بهذا المشروع النادي واللاعبون، إن لعبنا هكذا بكل مباراة وأعلم أن ذلك صعب ولكننا قادرون على تحقيق البريميرليغ، ولهذا أنا هنا " .

وكان هاري كين قد نجح في تسجيل أول هدف في مسيرته في أولد ترافورد منذ عام 2014 ، وسجل في 25 ملعب في البريميرليج من أصل 28 ملعب .

وسجل هاري كين 110 هدف في البريميرليج ودخل ضمن قائمة أفضل 20 هداف في تاريخ المسابقة ، وقد وصل لهدفه رقم 110 خلال 155 مباراة في البريميرليج .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads