المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من أجل طاقة إيجابية.. تجنب هذه الأشياء في غرفة نومك

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 02:49 م
امل عسكر
طباعة
غرفة النوم هي أكثر الأماكن التي يجب أن يشعر الشخص بداخلها بالراحة والطمأنينة، لأننا نقضي فيه أكثر الأوقات لذلك يجب أن تكون مشحونة بطاقة متجددة كل يوم.

ويفسر علماء أن "طاقة المكان" هي إحساسنا بالراحة في مكان دون آخر وأن هذا المكان الذي يجعلنا نشعر بالراحة فيه، ويكون توظيف جيد لمصادر الطاقة الإيجابية ويخلو من مصادر الطاقة السلبية ولذلك من الضروري أن نبعد عن هذه الغرفة بعض العناصر التي تمتص الطاقة الإيجابية وتعد مصدرًا للطاقة السلبية وفقًا لنصائح موقع "msfengshui" المتخصص في علم طاقة المكان.

وهذه أهم الأشياء التي يجب أن تبعدها عن غرفة نومك:


_ التليفزيون، وهو أسوأ خطأ يمكن أن يقع فيه الشخص عند إعداد ديكور غرفة النوم، ولكن إذا كنت ممن يتابعون الأخبار قبل النوم أو فور الاستيقاظ هذا ما يحملك بالكثير من الطاقة السلبية ويؤثر على جودة نومك وجودة الطاقة في الغرفة.

_ الأدوات الرياضية، غرفة النوم مهمة لتنشيط الحياة العاطفية وجلب الهدوء وطاقة الاسترخاء، وهو ما يتناقض تمامًا مع الطاقة التي تبثها الأدوات الرياضية، والأسوأ هو أن تكون هذه الأدوات غير مستعملة محملة بالغبار والأتربة فستدمر طاقة غرفة النوم.

_ مكتب خاص بالعمل، سواء إذا كنت تعمل من المنزل أو تعمل في مكتب وتواصل العمل في المنزل لا ينبغي أبدًا أن تخصص جزءًا من غرفة نومك للعمل بكل ما يحمله ركن العمل من فوضى وأوراق وملاحظات وفواتير وغيرها من التفاصيل الخاصة بالعمل والكفيلة بزيادة طاقة التوتر في الغرفة.

_ النباتات الذابلة، من الخطأ أن تضع أية نباتات ذابلة في الغرفة، سواء كانت زهورًا في مزهرية أو نباتا في أصيص زرع خاصة إذا كنا نضعها على النافذة التي تدخل منها الطاقة الجديدة للغرفة فهذه النباتات الذابلة مصدر قوى للطاقة السلبية.

_ التذكارات القديمة، كلنا نقع في هذا الخطأ القديم، حيث نضع صندوقًا أسفل سريرنا مليئا بالتذكارات القديمة من جميع العلاقات القديمة، سواء علاقات الصداقة والحب وهى التذكارات المحملة بطاقة الحزن والألم لذلك أسوأ خطأ هو دسها تحت السرير في المكان الذي تنبعث منه الطاقة التي تؤثر علينا طيلة نومنا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads