المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه أفضل طريقة لـ غسل شعرك

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 03:45 م
أسماء ملكه
طباعة
مشاكل الشعر لا تنتهي بدءًا من تقصفه وتساقطه وحتى جفافه وشكله المجعد الهايش، ونجد أن جميع مشكلات الشعر هو طريقة غسله، فعليك إتباع أهم الخطوات عند غسل الشعر.

1. اغسلي شعرك بالماء:
ابدئي بغسل شعرك جيدًا بالماء الدافئ، فهذا من شأنه أن يساعدك على التخلص من الأوساخ وبقايا المنتجات العالقة بشعرك.

2. استخدمي البلسم أولًا:
من أكثر الأخطاء شيوعًا بين النساء هو تأجيل هذه الخطوة بعد الشامبو، لكن يُفضل أن تستخدمي البلسم أولًا، خاصةً إذا كان شعرك طويلًا. عادة ما تكون الأطراف ضعيفة وأكثر عرضة للتلف والجفاف، لذا احميها باستخدام البلسم أولًا لأنه يغذي بصيلات الشعر، ويمنح شعرك النعومة واللمعان ويحميه من التلف والجفاف.
كذلك إذا كنتِ من المهتمات باستخدام الزيوت، فاحرصي على وضعه أولًا قبل غسل الشعر بـ2 – 3 ساعات تقريبًا.
3. ضعي الشامبو بعد البلسم:
بعد البلسم يحين استخدام الشامبو، لكن توقفي عن العادات الخاطئة، واحرصي على استخدام كمية قليلة منه. واحرصي أيضًا على غسل الشعر من ناحية فروة الرأس والتركيز على الجزء الخلفي منها، فالشعر كلما اقترب من الفروة كان الأكثر شبابًا وحيوية.
4. ضعي البلسم مرة أخرى بمنتصف شعرك:
قبل إنهاء حمامك، احرصي على وضع البلسم على شعرك ابتداءً من المنتصف حتى لا تمتص أطرافه زيوتًا أكثر من حاجتها الطبيعية، وانتظري قليلًا ثم اغسليه بماء دافئ.
5. اغسلي شعرك بالماء البارد:
اشطفي شعرك لمرة أخيرة بالماء البارد، الذي يسهم في تضييق مسام فروة الرأس، ويجعل شعرك يبدو أكثر حيوية ولمعانًا.







أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads