المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليبيا تعلنها مدوية: لن يكون الحياد وسيلة إنهاء القتال

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 09:42 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أعلن مصدر أمني ليبي، اليوم الأربعاء، أن القيادات العسكرية في العاصمة طرابلس، قد أعلنت عن موقفها من إحتمالية دخول قوة محايدة إلى أراضيها لإنهاء حالة الإقتتال بين الأطراف المسلحة في طرابلس، ووفقا لما نوه عنه، فقد رفضت الفكرة شكلا وبالموضوع.

وقال المصدر الأمني الذي فضل عدم الكشف عن أسمه في تصريح رسمي: "قيادات عسكرية في طرابلس رفضت خلال اجتماع مغلق مناقشة عرض قدمه أعيان وقيادات المنطقة الغربية بدخول قوة محايدة مشكلة من جميع المناطق الغربية والوسطى إلى مناطق النزاع والمقرات المتنازع عليها".

وأضاف المصدر: "هناك عرض في حال تمت الموافقة عليه سيتم من الليلة إيقاف إطلاق النار نهائيا ودخول القوة المحايدة فورا"، مع الإشارة إلى أن كل من القوات عسكرية والقيادات رفضوا هذا العرض جملة وتفصيلا.

وفي محاولة لإعطاء لمحة عن العاصمة طرابلس، فقد شهدت خلال الأونة الأخيرة، سلسلة من الاشتباكات المسلحة خلال اليومين الماضيين، وهو ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى بينهم مدنيون.

من جانبه، اعرب المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية عن استنكاره للأحداث الأخيرة التي تشهدها ليبيا، مهددا المجموعات المسلحة، التي وصفها بأنها خارجة على القانون بالمحاسبة وبعقوبات دولية، جراء ما تسببت به من ترويع للمواطنين بضواحي طرابلس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads