المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور .. نجوم ومسؤولي بايرن ميونيخ يودعون شفاينشتيجر

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 10:59 ص
شهاب طاهر
طباعة
ودع نجوم ومسؤولي بايرن ميونيخ نجم خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتيجر الذي اعلن أعتزاله كرة القدم بعد لقاء جمع فريقه السابق مع شيكاغو فاير الأمريكي .

وقد أنتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ برباعية نظيفة ، وشهد اللقاء خروج ليون جوريتزكا للإصابة الشوط الأول ، والتي أكد المدير الرياضي حميديتش انها ليست خطيرة وسيغيب أيام قليلة .

المباراة بدأت بتكريم المدرب السابق لبايرن ميونيخ يوب هاينكس مع جائزة مدرب الموسم من مجلة كيكر ، و سجل باستيان شفاينشتيجر أحد الأهداف الأربعة في اللقاء .

نجوم بايرن ميونيخ ودعوا شفاينشتيجر حيث قال ألابا " شعرت وكأنه لم يرحل أبدا ، كانت أمسية رائعة ، في اوقات الضحك كان دائما حاضر وأوقات الجد كان أيضا قريب ، تعلمت الكثير منه ولديه قلب كبير جدا " .

بينما قال مانويل نوير " باستيان لديه مسيرة فريدة من نوعها ، وقد حصل علي الوداع الذي يستحقه ، كان الجميع سعداء به وكان مثالا يحتذي به " ، وقال مولر " كان أمر رائع ان جاء الناس من أجله ، كان الملعب ممتلئا ، هو يستحق ذلك لأنه قدم الكثير لبايرن والكرة الألمانية " .

وقال المدير الرياضي حسن صالح حميديتش " أتمنى اـ شفاينشتايجر كل الخير، سألته في المقصورة إذا كان سيستمر كلاعب كرة القدم ، أنصحه أن يلعب سنة أخرى ، إنه لائق وفي حالة جيدة ، أنت بحاجة إلى أشخاص مثل باستي، فهو يعرف كرة القدم " .

و في الختام ودع باستيان شفاينشتيجر الجماهير وقال " أنا واحد منكم وسوف أكون دائما واحد منكم ، كان شعور رائع أن ألعب مرة أخرى مع اللاعبين الذين احتفلت معهم بأعظم النجاحات، كان من الجميل رؤيتهم مرة أخرى " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads