المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرتغالي جوميش: طريقة لعبى وشخصيتي تتماشيان مع برشلونة

الأربعاء 27/يوليو/2016 - 11:51 م
طباعة
أكد لاعب خط الوسط البرتغالي، أندريه جوميش، إن طريقته في اللعب وشخصيته تتماشيان مع أسلوب برشلونة.

وقال النجم البرتغالى (22 عاما) في مؤتمر صحفي خلال تقديمه رسميا كلاعب جديد في الفريق الكتالوني اليوم عقب التوقيع للنادي أن "التأقلم مع فلسفة" البرسا يعد "الأكثر أهمية" بالنسبة له خلال الفترة الحالية.

وأضاف "أريد أن أواصل التطور والتعلم؛ يوجد هنا نجوم كثيرون عمري تقريبا 23 عاما، لدي وقت لكي أصبح لاعبا أفضل. هذا ما أتمناه".

وقال مسؤول قسم الرياضات الاحترافية بالنادي، ألبرت سولير فى تصريح لوكالة الانباء الاسبانية إن ميزانية البرسا للتعاقدات خلال هذا الموسم لم تكن جاهزة لضم المدافع البرتغالي إلا أنه تم القيام بهذه الخطوة لأنه يمثل "فرصة هامة على المستوى الرياضي.
ومن جانبه، ذكر المدير الرياضي لبرشلونة، روبرتو فرنانديز، أن النادي كان يتابع لاعب خط الوسط منذ فترة، مشيرا إلى أنه يتمتع بهامش كبير للتقدم.

وحول سبب اختيار برشلونة رغم أنه تلقى عروضا من أندية مختلفة مثل ريال مدريد، قال اللاعب إن الأمر يعود إلى "قرار شخصي وفلسفة النادي" التي تتماشى مع أسلوبي في اللعب.

ورد جوميش بدبلوماسية على سؤال بشأن من يفضل أكثر من بين المهاجمين؛ ليونيل ميسي زميله في النادي الكتالوني وكريستيانو رونالدو زميله في المنتخب البرتغالي ، وقال المدافع إن "كريستيانو وميسي لاعبان عظيمان للغاية. إلا أن الأكثر أهمية بالوقت الراهن هو ميسي وبرشلونة.. لدى شغف للاستمتاع بذلك".

ومن جانبه، رحب رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، باللاعب الجديد الذي وقع اليوم على عقد الانضمام للبرسا لمدة خمسة أعوام بعد تجاوز الفحوصات الطبية قادما من فريق فالنسيا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads