المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد آل زلفة لـ " بوابة المواطن": مباحثات الجبير ولافروف تبشر بخطوات جديدة نحو المستقبل

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 02:58 م
عواطف الوصيف
طباعة
عقب عضو مجلس الشورى السعودي السابق محمد أل زلفة من قلب السعودية على المؤتمر الصحفي الذي جمع بين كل من وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، ونظيره السعودي، عادل الجبير، والذي تم تناول خلاله العديد من القضايا التي تتعلق بالمنطقة العربية.

نوه أل زلفة في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن " أن هذا المؤتمر دليل على بدء خطوات إيجابية نحو المستقبل، كما أنه يعد دليلا على أنه يوجد توافق شديد وتقارب في وجهات النظر بين روسيا والسعودية فيما يتعلق بالعديد من القضايا العربي، علاوة على ما لوحظ من الإتفاق بين الطرفين على ضرورة محاربة الارهاب، وتقارب الأراء فيما يتعلق بالاوضاع في سوريا واليمن وليبيا.

أشار عضو مجلس الشورى السابق،ـ في تصريحاته التي أدلى بها لـ " بوابة المواطن " إلى أنه من الممكن إعتبار هذا المؤتمر بمثابة تمهيدا للزيارة التي من المتوقع ان يقوم بها الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين إلى المملكة السعودية والتي ستكون خلال أيام، منوها أن روسيا تعي أهمية السعودية، وأنها من الركائز الأساسية في المنطقة، وأساس حل العديد من المشكلات في الشرق الأوسط.

أختتم عضو مجلس الشورى السعودي السابق، محمد أل زلفة تصريحاته، بلفت الإنتباه إلى نهاية الأزمة السورية، يكمن في إيجاد وإتباع الحل السلمي في المقام الأول، كما قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، في كلمته خلال المؤتمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads