المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوفون : لم أعتد على مشاهدة الدورى الإيطالى من بعيد

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 09:36 م
محمد حمودة
طباعة
يعترف جانلويجى بوفون بأنه "لم يعتاد" على مشاهدة مسلسل "سيري إيه" كمتفرج آخر مرة حدث فيها عندما كنت صغيراً!"

وغادر الحارس الأسطوري يوفنتوس هذا الصيف للانضمام إلى باريس سان جيرمان ، وهو الآن مراقب من بعيد للدورى

وقال بوفون لحساب النادى الرسمى :"سأعترف بذلك على الفور هناك تأثير معين كمشاهد. لم أعد معتادًا على ذلك ، لا أتذكر آخر مرة ، حيث كانت آخر مرة عندما كنت صغيراً! دائما سحرها رغم ذلك.

وأضاف بوفون:"من الغريب أنني لم أتمكن من رؤية مباراة يوفنتوس بعد ، كانت مباريات زملائي السابقين دائما في نفس الوقت أو قريبة جدا من فريق باريس سان جيرمان ،من المؤكد أنه لا يفاجئني رؤية فريق المدرب ماكس أليجري في الترتيب ، الجوع ، والرغبة في الوصول إلى أهداف جديدة هي دائما في قلب المشروع.

وتحدث بوفون عن نابولى :"أما بالنسبة لنادي نابولي ، فقد بقي الفريق على قدر من اللباقة ، لذلك كان التغيير الكبير هو وصول مدرب خبير ، مثل كارلو أنشيلوتي ، في الفوزان اللذان حققاهم على لاتسيو وميلان ، شاهدت الكثير من شخصية كارلو."

وإختتم بوفون :"نحن فقط في البداية ، أتمنى موسمًا جيدًا للجميع!"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads