المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاجئي فلسطين على رأس أجندة مفاوضات لافروف والمعلم

الخميس 30/أغسطس/2018 - 11:04 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أفادت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن وزير الخارجية سيرجي لافروف، ينوي القيام بسلسلة من المباحثات اليوم الخميس، مع وزير الخارجية السورية وليد المعلم، وذلك من أجل إتمام التسوية السياسية في فلسطين، وبحث كل ما يعلق بإتمام عودة اللاجئين، خلال اجتماعهما في موسكو.

وأضافت زاخاروفا، في تصريحات رسمية أدلت بها للصحفيين، اليوم الخميس: "تعقد اليوم مباحثات وزيري الخارجية الروسي سيرجي لافروف، والسوري وليد المعلم.

واستطردت زاخروفا: "سيتم خلال المباحثات بحث الجوانب السياسية لتطور الموقف في سوريا وحولها بالتفصيل، وسيتم تحديد خطوات منسقة محددة في الاتجاهات ذات الصلة".

يشار إلى أن سوريا ومنذ مارس 2011، من نزاع مسلح غير عادي، قامت القوات الحكومية خلاله بالدخول في سلسلة من المواجهات أمام الجماعات المسلحة، التي يعد "داعش" هو أبرزها تطرفا علاوة على جبهة النصرة، وممثليها اللذين تصنفهما الأمم المتحدة ضمن قائمة الحركات الإرهابية.

وتستمر عمليات إخراج المسلحين من مناطق تواجد المعارضة إلى شمال سوريا عبر عقد صفقات بوساطة مركز المصالحة الروسي، وقد تم إخراج ألاف المسلحين من الغوطة الشرقية والقلمون الشرقي وريف حمص إلى محافظة إدلب شمال سوريا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads