المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميا.. بشكتاش يتعاقد مع أدام ليايتش

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 04:51 م
محمد حمودة
طباعة
وقع نادى بيشكتاش التركى رسميا مع جناح تورينو الإيطالى آدم ليايتش على سبيل الإعارة مع التزام ببيعه.

وتم تأكيد الصفقة من قبل بشيكتاش على حساب تويتر الرسمي الخاص بهم ، والذي يحمل الآن صورة رأسية للصربي بقميص النادي .

وعلاوة على ذلك ، يشرح ItaSportPress إنتظر أكثر من 500 مشجعي للأبطال الأتراك الذين انتظروا مهاجم سابقين من فيورنتينا وروما والانتر في مطار أتاتورك بإسطنبول يوم الجمعة.

ويعتقد أنه وافق على عقد لمدة خمس سنوات مع بيشكتاش ليحل محل زميله في فانتاسيستا أندرسون تاليسكا الذي انتقل إلى الصين في وقت سابق من الصيف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads