المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة مبارك وبلوك رضوى يتحد مع تاتو دينا على السوشيال في أسبوع

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 10:49 م
وسيم عفيفي
طباعة
أحداث كثيرة أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وربما كانت هي الأنجح في الشهرة من شائعات السوشيال ميديا.

أثارت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، حالة من الجدل في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد دعوتها للفتيات والسيدات بعمل "بلوك" للرّجال، على غرار ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي، للأشخاص غير المرغوب في التّعامل معهم.

 
وظهرتْ رضوى الشربيني، عبر برنامجها "هي وبس"، المقدّم، عبر فضائية "سي بي.سي سفرة"، وهي تنصح إحدى الفتيات، التي تواجه مشكلة مع خطيبها، بعمل بلوك له، حيث قالت كلمة "بلوك" بطريقة أثارتْ سخرية النشطاء، الأمر الذي فتح باب الجدل حولها، واتّهامها بتحريض السيدات على الانفصال، وفسخ الارتباط للمخطوبين، ومن ثمّ الاتّجاه نحو التفكّك الأسريّ - بحسب رأي البعض.

وواجهتْ رضوى الشربيني، انتقادات عديدة، بعد ردّها على مشكلة إحدى المتّصلات، التي قالت فيه، إنّها وقفتْ في وجه أهلها، لإقناعهم بزواجها من الشخص، الذي تحبّه. وبعد جهد كبير، اقتنع الأهل، وفي اليوم المحدّد للخطوبة، لم يأتِ العريس، وبعد فترة من اعتذر لها؛ بأنّه كان لديه مشاكل منعته من الحضور.

تاتو دينا الشربيني
تاتو دينا الشربيني
أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل على مواقع التواصل بعد خضوعها لجلسة تصوير ، بعدسة المصور الفوتوغرافي كريم نور، وهو المصور الخاص بالنجم عمرو دياب، وهي الجلسة التي كشفت فيها عن تاتو باللاتيني.

وهو الأمر الذي زاد من التكهنات بين رواد مواقع التواصل لمعرفة معناه، ليتضح بعدها أنه تاريخ ميلاد والدها ، فضلت دينا كتابته بالأرقام اللاتينية أن تاريخ ميلاد والد دينا الشربيني هو 3 أبريل عام 1954، أي أنه يكبر عمرو دياب بسبعة سنوات ونصف السنة فقط، حيث تاريخ ميلاد الهضبة هو 11 أكتوبر عام 1961. 
صورة مبارك
صورة مبارك
فيما أثارت أحدث صورة للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك صدمة رواد ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت عليه وبوضوح علامات الشيخوخة وتقدم العمر.

وتداول مغردو مواقع التواصل صورة للرئيس مبارك، البالغ من العمر 90 عاماً، وقد بدت على وجهه التجاعيد وعلامات وآثار تقدم العمر، وظهر الشيب في رأسه، كما لوحظ زيادة وزنه، حسبما ذكر موقع "العربية".

وكان الرئيس الأسبق قد احتفل بعيد ميلاده الـ90 في 4 مايو الماضي، وهو من مواليد 1928، وتنحى عن الحكم في فبراير 2011 في أعقاب ثورة يناير.

وظهر الرئيس الأسبق لأول مرة قبل عامين مع عائلته في أحد المنتجعات السياحية عقب حصوله على البراءة في قضية قتل المتظاهرين إبان الثورة.

وظهر مبارك وقتها في الصورة مبتسماً وبصحة جيدة، محتضناً حفيدته، وجلس إلى جوار نجله جمال الذي تولى قيادة السيارة.


ومؤخراً عرضت قناة دريم مقطع فيديو انتشر على مواقع السوشيال ميديا لمأذون يعقد قران عروسين بطريقة مختلفة، وجديدة.
وعلق الشيخ خالد خليفة مأذون شرعى بالإسكندرية، و«صاحب الفيديو المنتشر»، على الفيديو وقال إن الهدف الرئيسي للمأذون هو عقد القران ونشر البسمة على الحضور وكشف أن عقد القران والصيغة الشرعية صحيحة ولكن المداعبات ليس لها علاقة بهتك العقد.

واشار إلى أنه لم يسخر ولا يهين أحد بالفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى.
وفى السياق نفسه قال العريس محمد عبدالله، إن ما حدث فى الفيديو مجرد مداعبة وشئ جميل، أسعد الجميع وكشف انه تواصل مع الشيخ خالد لعقد قرانه لأنه شاهده من قبل يعقد قران لشخص آخر بنفس الطريقة، وأبدت رانيا محمد الزوجة عن سعادتها بما قام به الشيخ خالد، وأكدت أنه قام بمحو حالة الخوف التي كانت تسيطر عليها أثناء عقد القران.

وعلق الشيخ إسلام عامر نقيب المأذونين، على الفيديو أيضا وقال إن المداعبة يجب ان تكون فى حدود الشكل العام للمأذون، خاصتا أن المأذون مقيم لشرع الله، وما قام به الشيخ خالد يعتبر زيادة عن اللازم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads