المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تكشف.. قائد الأهلي أمام الإنتاج الحربي مزيف

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 10:04 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

فوجئ الجميع بحمل أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارة قيادة الفريق، أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي تقام على استاد السلام، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

 

قائد الأهلي، بعد اعتزال حسام غالي، هو حسام عاشور، والذي يغيب عن مباراة اليوم، ومن بعده شريف إكرامي الغائب أيضا عن المباراة، وهشام محمد هو الأحق بحمل الشارة، نظرا لأنها أقدم اللاعبين المتواجدين في القلعة الحمراء  متواجد في التشكيل الأساسي.

 

وسبق لهشام محمد حمل شارة القيادة في العديد من المباريات، في ظل غياب حسام عاشور عن المباريات.

 

"بوابة المواطن" حرصت على البحث لمعرفة من الأحق بحمل شارة القيدة.

 

وبعد البحث تبين أن هشام محمد، شارك في أول مباراة رسمية له مع الأهلي موسم 2006/2007، أمام الترسانة بعد تصعيده للفريق الأول في فترة تواجد البرتغالي مانويل جوزيه.

 

وشاكر هشام في المباراة في نهاية الموسم بعد حسم الأهلي لقب البطولة وقرر حينها جوزيه منح الفرصة للبدلاء وبعض اللاعبين الشباب.

 

وبعدها بأيام قليلة تعاقد الأهلي مع أحمد فتحي، قادما من شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وخاض أول مباراة رسمية له مع الفريق في بداية موسم 2017-2018.

 

ولم يكشف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن سبب حمل أحمد فتحي، شارة القيادة في مباراة الإنتاج الحربي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads