المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مذيع الفيفا الشهير: على رمضان صبحي الاقتداء برونالدو

الخميس 28/يوليو/2016 - 01:41 م
طباعة
كان نجما موهوبا قادما مقابل مبلغ كبير فاستمع إلى نصائح السير فأصبح رقم 1 بالعالم، الأمر نفسه يأمل أندي جراي أن يحدث مع الموهبة المصرية رمضان صبحي.
وقال المذيع السابق للعبة "فيفا" الشهيرة:"رمضان لاعب ذو مهارة كبيرة، بإمكانه النجاح. شاهدته عندما كنت جالسا مع أحمد حسام ميدو نتحدث عن أحوال الكرة المصرية".

وأضاف "رمضان موهوب بالفطرة، الكرة لا تخذله أبدا لأنها تحبه. قدرته على المراوغة رائعة، لقد شاهدت ذلك الفيديو الذي استفز فيه منافسه (لقاء القمة أمام الزمالك)، ضحكت كثيرا".

وتابع "رمضان يقدر على ملء أي مكان بالملعب رغم صغر سنه، أنا واثق من قدرته على اللعب كمهاجم ثان. عليه أن يكون جاهزا لقوة الدوري الإنجليزي".

وأردف "عليه الاقتداء بكريستيانو رونالدو حين انضم لمانشستر يونايتد. رونالدو استمع لنصائح السير أليكس فيرجسون فأصبح ما عليه الآن، إضافة لما تعلمه من زملائه المهاريين أصحاب الخبرات".

وواصل "عليه أن يستفيد من خبرة وشخصية مارك هيوز (مدرب ستوك سيتي) الرائعة، عليه أن يضع أهدافه نصب عينيه من البداية وأن يتطور".

وأتم محلل قنوات بين سبورتس "مارتن يول (مدرب الأهلي) لم يطلب من جوزيه مورينيو متابعته من فراغ. العمل الشاق يبدأ الآن يا رمضان، حظ سعيد لك، بدأت مسيرتي في إنجلترا بسن الـ19 وأحببت ذلك".

لعب جراي للعديد من الأندية الإنجليزية الكبيرة، فارتدى قميص إيفرتون وأستون فيلا وولفرهامبتون واندررز ووست بروميتش ألبيون.

ويعتبر الاسكتلندي من أشهر محللي مباريات كرة القدم عبر العالم، فهو يعمل حاليا في شبكة بين سبورتس.

وإذا كنت متيما بـ"فيفا" فلعلك سمعت صوته كثيرا في النسخ القديمة من اللعبة.

جراي وجه نصيحته لرمضان الذي انضم رسميا لستوك ليبدأ رحلة احترافية بأغلى وأقوى دوري في العالم وسط نجوم المنتخبات المختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads