المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 أسباب وراء تعثر الأهلي أمام الإنتاج الحربي

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 11:02 ص
أحمد البرديني
طباعة

 فقد الأهلي نقطتين ثمينتين أمس الأحد أمام الإنتاج الحربي ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 11 في صدارة الدوري بفارق الأهداف عن بيراميدز.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " أسباب تعثر الأهلي أمام الإنتاج الحربي في السطور التالية:

 


غياب التركيز

 

ظهر على لاعبي الأهلي في كثير من الأحيان عدم التركيز، خاصة الثنائي أحمد فتحي وهشام محمد اللذين لم يقدموا الدور الدفاعي بالمستوي المطلوب وظهر لاعبي الإنتاج دون رقابة، مما تسبب في خطورة علي مرمي الأهلي.

 


احمد فتحي وهشام محمد
احمد فتحي وهشام محمد

إهدار الفرص

 

تفنن المهاجم المغربي وليد أزارو في إضاعة الفرص وسط تألق لعامر عامر حارس الإنتاج، وأتيحت العديد من الفرص السهلة للاعب المغربي الذي تعامل معها باستهتار مما أضاع على المارد الأحمر فوز هام كان سيجعله منفردا بصدارة الدوري

 


وليد أزارو
وليد أزارو

اللعب الفردي

 

ظهر أكثر من لاعب في مباراة الأمس بطريقة لعب فردية لاسيما إسلام محارب الذي أصبح يلعب لنفسه بطريقة كبيرة أغلب الكرات يتحرك لكي يسدد على المرمى دون النظر لزملائه.

 

إسلام محارب لاعب
إسلام محارب لاعب الاهلى

التهور

 

وظهر ذلك في عصبية محمد الشناوي وكان معرض لتلقي بطاقة حمراء وجعل فريقه في موقف لا يحسد عليه وأيضا أكرم توفيق الذي اتسمت تدخلاته بالعنف والخشونة الزائدة ويرجع ذلك إلي نقص خبرته.

محمد الشناوي وابراهيم
محمد الشناوي وابراهيم نور الدين

الإجهاد

 

ستكون فترة التوقف الدولي مهمة لمعالجة الأخطاء والحصول علي راحة من ضغط المباريات بعد خسارة نقطتين في أول خمس مباريات وهو أمر غير مرضي لجمهور الأهلي الذي تعود على الفوز.

تدريبات الاهلى
تدريبات الاهلى
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads