المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الدرندلي لـ الجمعية العمومية: الإدلاء بـ الصوت لن يستغرق 7 دقائق

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 11:55 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

كشف أمين صندوق النادي الأهلي، خالد الدرندلي، عن أبرز أهداف مجلس إدارة النادي، من وراء خلق حوار مجتمعي حول مشروع لائحة النظام الأساسي، وهي أنه يعود لرغبة المجلس الحالي في منح الجمعية العمومية حرية النقاش حول اللائحة وتعظيم دورها في صناعة مستقبل النادي.

 

واكد خالد الدرندلي، في تصريحات الموقع الرسمي، انه يطالب أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الالتفاف حول مستقبل النادي، والمشاركة في يوم التصويت على لائحة النظام الأساسي في الجمعية العمومية غير العادية المحدد لها يوم الـ28 من الشهر الجاري بمقر النادي بالجزيرة.

 

وقال أمين صندوق الأهلي، إن مجلس الإدارة واللجنة المركزية المعنية بإعداد لائحة النظام الأساسي، أكّدا على تيسير كافة الأمور الخاصة بتصويت الأعضاء على اللائحة في يوم الـ28 من الشهر الجاري، وأن العملية التنظيمية ستختلف كثيرًا عن يوم التصويت في الانتخابات، وستتم عملية التصويت بمنتهى السهولة واليسرعلى الأعضاء في مدة لن تتجاوز الـ7 دقائق.

 

وختم أمين صندوق الأهلي،مشددا على ضرورة المشاركة الديمقرطية للأعضاء، مشددًا علي أن هذا اليوم سيتم تنظيمه بمنتهى الدقة، مطالبًا أعضاء الجمعية العمومية بضرب المثل في المشاركة الفاعلة والإيجابية لعضو النادي بالتصويت على اللائحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads