المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قرار النيابة تجاه ربة منزل وعشيقها بعد اتهامهما بقتل الزوج في إمبابة

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 11:56 ص
عبدالله علاء
طباعة
أمرت نيابة إمبابة، في الساعات الأولي من صباح اليوم، حبس ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها، بالاستعانة بصديق العشيق، كما طالبت بسرعة ضبط المتهم الثالث، صديق العشيق.

كانت البداية عندما ورد بلاغ الي رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، جاء في ثناياه مقتل صاحب ورشة أحذية، داخل منزله في امبابه، وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث فور التبليغ.

تبين لقوات الأمن صحة ما ورد من بلاغ، وتبين أن المجني عليه، عليه آثار الطعن بسلاح حاد وصلت إلي 10 طعنات، وتم عمل التحريات اللازمة، وشكل فريق بحث بقيادة المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة.

كشفت قوات البحث لغز القضية وتبين تورط زوجة المجني عليه، وأنها لها عشيقا، اتفقت معه على قتل زوجها، وسرقة ماله، ليعيشا به في حياتهم الجديدة، الذي ظنوا أنه سيجمعهما في سعادة، واستعانوا في ذلك بصديق عشيقها.

تمكنت قوات الأمن من ضبطهما، وبمواجهتهما، أقرا بقيامهما بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم حيالهم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات، وكذا تم تكثيف الجهود لضبط الهارب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads