المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تيريزا ماي: الاستخبارات الروسية تشكل خطرا على جميع المواطنين البريطانيين

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 02:31 م
دعاء جمال
طباعة
قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي خلال كلمة لها أمام مجلس العموم البريطاني حول تسميم العميل سكريبال في لندن اليوم الأربعاء :" الاستخبارات الروسية تشكل خطرا على جميع المواطنين البريطانيين".

وتابعت رئيسة الوزراء البريطانية : "أضعفنا شبكة الاستخبارات الروسية على الأراضي البريطانية".

وكانت السلطات البريطانية، قد أدلت بسلسلة من التصريحات الرسمية، التي تتعلق بقضية تسمم الجاسوس الروسي سيرجي سكريبال، حيث نوهت أنها تمكنت من تحديد هوية مواطنيين يحملون الجنسية الروسية، وأنه ثبت تورطهم في محاولة إغتيال سكريبال.

ومن جانبها قررت الخارجية الروسية أن ترد، على الإدعاءات التي وجهتها السلطات البريطانية، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقدته في جنيف، حيث أفادت أن الأسماء التي نشرتها أنجلترا فيما يخص مشتبهين في قضية سكريبال لا تعنيهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads