المواطن

عاجل
مكافحة التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية تضبط كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية حب الناس هو رزق عظيم من الله سبحانه وتعالى يمنحه لمن يستحقه فقط الأحد| 90عاماً من الريادة... ندوة لـ"إعلام القاهرة و خريجى الإعلام" احتفالاً بـ"عيد الإعلاميين" يوميات مراسل حرب بمشاركة واعظات الاوقاف: نقابة الخدمات الادارية تطلق الدورة التوعوية الاولى للمراة العاملة وزير الاوقاف: إنماء العمل الادارى رسالة عقائدية صحيحة يقرها الدين المهيرى يثمن دور الازهر الشريف ودار الافتاء في إطار حرص الدولة المصرية على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية الشقيقة وزير المالية: لا زيادة في أسعار أو شرائح الضريبة على الدخل بما فيها ضريبة الأرباح التجارية والصناعية تجديد حبس القائمين على مهرجان هرم الإبداع بتهمة النصب شباب الصحفيين تشكر الداخلية لتوجية قوافل طبية جنوب سيناء محافظ الشرقية يعتمد جدول إمتحانات الدور الثاني للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023 / 2024 م
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. رئيس الأرصاد: أماكن في البلاد تشهد أمطارًا غزير خلال الأيام المقبلة

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 06:44 م
دنيا سمحي
طباعة
أعلن الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد سوف تشهد طقسًا خريفيًا، مضيفًا أن هناك نشاط كثيف للرياح على المناطق الجنوبية من أبوسمبل وحتى سوهاج.

وأضاف "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية على قناة " المحور"، في برنامج "صوت مصر"، أن هناك أمطارًا غزيرة على هذه المناطق وسلاسل جبال البحر الأحمر ابتداء من اليوم ولمدة ثلاثة أيام قادمة، مشيرًا إلى أن فصل الخريف بدأ مبكرًا هذا العام. 

وناشد رئيس هيئة الأرصاد المواطنين بضرورة الابتعاد تمامًا عن مخرات السيول خلال الأيام الثالثة القادمة، وتطبيق تعليمات المحافظة بكل دقة.

وتوقع رئيس الأرصاد أن تشهد الجمعة المقبلة تساقط أمطار متوسطة على شمال ووسط سيناء، مع ظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة على القاهرة وتساقط أمطار خفيفة جدًا على بعض مدن شمال الدلتا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads