المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون: كوليبالي صنع الفارق في خط الدفاع..ويجب منح الثقة للشباب

الأربعاء 05/سبتمبر/2018 - 10:06 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

قال المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، في تصريحات لقناة الأهلي، أن التعاقد مع المالي ساليف كوليبالي ساهم في صناعة الفارق في الشق الدفاعي، وساعد زملاءه في اللعب بثقة، وهناك مباريات خاضها الأهلي وحافظ فيها على نظافة شباكه، وهو ما يؤكد قوة خط الدفاع.

 

وأكد باتريس كارتيرون، أنه لديه فلسفة خاصة بالنسبة لخط الدفاع، فعندما تريد أن تبني عمارة يجب أن يكون الأساس قويًا، ومن هنا يجب أن يكون خط الدفاع قويًا. ولكن في نفس الوقت، خط الهجوم هو من يسجل الأهداف التي تساعد على تحقيق الفوز.

 

وعن رغبته في تدعيم خط الدفاع، قال كارتيرون، أن الأهلي يمتلك لاعبين مميزين، وأن هناك ضغطًا في المباريات، فالفريق يخوض مباراة كل 3 أيام، ويجب أن يتم منح الثقة للاعبين الشباب.

 

وأوضح مدرب الأهلي "في الوقت الحالي نعمل على استغلال اللاعبين المتواجدين مع منحهم الثقة الكافية".

 

وأشار كارتيرون إلى أن الفترة الحالية ليس هناك إمكانية للتعاقد مع لاعبين، وعليه أن يركز مع المجموعة المتواجدة، وأن أي مدير فني يرغب بالطبع في تقوية فريقه ولكن عندما تتاح له الفرصة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads