المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم| برج الحوت 7 - 9 – 2018

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 03:04 ص
ندى محمد
طباعة
تعرف ماذا يخبئ لك برجك في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد المهنى

ستظهر أمامك عقبات صغيرة ولكنها مستمرة فى عملك اليوم وستجد صعوبة كبيرة فى إنهاء مشاريعك فى الوقت المناسب. هذه العقبات على ما يبدو لا معنى لها وسيكون من المستحيل تقريبًا التنبؤ بها أو تجنبها ومع ذلك حاول أن تمسك بأعصابك ولا تغضب.

على الصعيد العاطفى

ستحتاج إلى الكثير من الصبر للتعامل مع شريكك اليوم فكن حذرًا مما تقوله إذا كانت ترغب فى الحفاظ على السلام. يمكن أن تشتت الخلافات الثانوية القضية الرئيسية عندك اليوم.

على الصعيد الصحى

شجع نفسك على الانخراط مع الطبيعة هذه الأيام بحيث تمنحك الاسترخاء وتجعلك تشعر بالتحسن. أنت فى حاجة للنظر فى أعماق نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية ولا تضيع تركيزك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads