المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد مرتجي: الجمعية العمومية صاحبة السلطة الرئيسية لدستور الأهلي

السبت 08/سبتمبر/2018 - 03:34 م
طباعة

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، المهندس خالد مرتجي، أن مشروح لائحة النادي الذي سوف يتم عرضه على الجمعية العمومية يوم 28 سبتمبر من الشهر الجاري، يعتبر من أفضل المشروعات الكُبرى التي تبنّاها مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب، منذ توليه المسئولية قبل عدة أشهر.


وقال خالد مرتجي في تصريحات للموقع الرسمي، أن مجلس الإدارة برئاسة بيبو، حرص طوال الفترة الماضية على طرح مشروع اللائحة للحوار المجتمعي، من أجل استطلاع آراء النُخب في شتى المجالات لمنح الفرصة لكافة أطياف المجتمع لإبداء رأيها، قبل أن يتم عقد لقاءات مفتوحة مع الأعضاء في الفروع الثلاثة.


وعن الحراك والمشاركة من أعضاء الجمعية العمومية قال مرتجي:"سعداء بالتفاعل الكبير والإيجابي من جانب الأعضاء".، مركدا أن الأهلي له الريادة التي تدعو للفخر في إنجاز كافة خطواته ـوبمنتهى الاحترافية لمعرفته بما له وما عليه من حقوق وواجبات ومتطلبات.


وشدد مرتجي في تصريحاته:"عضاء الجمعية العمومية أبدوا تفاعلاً غير مسبوق مع اللائحة وأضافوا العديد من الاقتراحات التي تخطت الـ1600 اقتراح، بخصوص ما يقرب من ٢٠ إلى٣٠ مادة، وتمت دراسة ومناقشة وتعديل العديد منها، واعتماد ما يقرب من ١٣مادة، بعد التأكد من مطابقة التعديلات للوائح والقوانين، واعتمادها من جانب اللجنة المركزية ولجنة الصياغة النهائية ومجلس الإدارة".


وأشار عضو الأهلي، إلي أن ن الجمعية العمومية للأهلي أثبتت أن لديها وعيا لا مثيل له، وأن المشاركة الفعّالة التي قام بها جميع الأعضاء تصب في مصلحة النادي، وتساعد في الوصول إلى الصورة النهائية للائحة النادي.

وأكد عضو الأهلي، أن مشروع لائحة النظام الأساسي، استغرق وقتاً طويلاً، ولم يتم بين عشية وضحاها، فقد تم تشكيل لجنة إعداد لائحة النظام الأساسي وضمّت عددا كبيرا من القامات الكبيرة، بعد دراسة اللائحة التي تم إعدادها عام٢٠١٣، بالإضافة إلى اللائحة التي وضعها المجلس السابق واللائحة الاسترشادية؛ من أجل الوصول إلى أفضل صيغة ممكنة وبعد استطلاع آراء ورؤساء مجالس الإدارات السابقين.


واكد مرتجي غي تصريحاته:" انخالجمعية العمومية صاحبة الحق الرئيسي في رسم ووضع دستور النادي، موضحاً أن أعضاء اللجنة المركزية لمشروع اللائحة يعملون من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة لأعضاء الجمعية العمومية باعتبارها صاحبة السلطة الرئيسية والمؤسسة لدستور الأهلي".


وختم مرتجيةتصريحاته مشددا على أن مواد مشروع لائحة الأهلي يراعي قانون الرياضة وقوانين الدولة والمواثيق الأولمبية، وأيضا الهيئات المشرفة على إعداد القوانين، ولا تعارض بينهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads