المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تواصل التحقيق مع المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة فى الشروق

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 11:42 م
إسماعيل فارس
طباعة
تكثف نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد السرجاني وبإشراف أحمد حنفي المحامي العام، جهودها فى التحقيق مع المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة فى شقتهم بمنطقة الشروق.

وكانت الأجهزة الأمنية اصطحبت المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة، وسط حراسة مشددة، واسفرت معاينة نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة رئيس النيابة فى واقعة العثور على 5 جثث لأم وأطفالها بإحدى الشقق السكنية بالشروق أن رب الأسرة قام بذبح أبنائه داخل شقتهما.

وكشفت المعاينة الأولية أن الزوج الذي يعمل خفيرًا قام بذبح زوجته وفصل رأسها عن جسدها بسبب خلافات بينهم، بجانب قيامه بذبح أبنائه الأربعة داخل شقتهم الكائنه بمنطقة الشروق، وكلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات وضبط المتهم المتسبب فى ارتكاب المجزرة داخل شقته بمنطقة الشروق، وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بإشراف أحمد حنفي المحامي العام بندب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثامين للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة فضلا عن تكليف المعمل الجنائي بإعداد تقرير مفصل عن كيفية ارتكاب الواقعة.

وكان قسم شرطة الشروق كان قد تلقى بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها بمنطقة الشروق على الفور انتقل فريق من مباحث قسم شرطة الشروق إلى موقع الحادث.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads