المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 11/ 9 / 2018

الثلاثاء 11/سبتمبر/2018 - 04:04 م
مني محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

بالفيديو.. رايا أبي راشد مذيعة حفل افتتاح مهرجان الجونة
أعلنت الإعلامية رايا أبي راشد، عن مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

" البدلة " يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية
حقق فيلم "البدلة" اليوم الثلاثاء الموافق 11 سبتمبر، للنجم تامر حسنى على 44 مليون جنيه في 23 يوم فقط بعد موسم عيد الأضحي الماضي، متفوقًا بذلك على أفلام الموسم، حيث احتل المركز الأول بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وما زال الفيلم يتصدر الإيرادات.

فيديو وصورة.. عادل إمام وهالة فاخر في إذاعة " الأبيض والأسود "
في مصر زمان عام 1975 كان في مسلسل إذاعي يحمل اسم "الإنسان يعيش مرة واحدة"، بطولة عادل إمام وهالة فاخر.

جامعة المنوفية تكرم مها صبري في حفل ختام مؤتمر علاج الأورام
تكرم جامعة المنوفية في مؤتمرها السنوي لقسم علاج الأورام الفنانة مها صبري في حفل ختام المؤتمر، يوم الجمعة المقبلة الموافق 14 سبتمبر الجاري، بفندق موفبنيك مدينة الإنتاج الإعلامي.

لماذا تطلب بدرية طلبة من جمهورها هذا الدعاء؟
طلبت الفنانة بدرية طلبة، الدعاء لها من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية.

بالصور.. ماذا تفعل إليسا في شوارع إسبانيا
ظهرت المطرب اللبنانية إليسا في أحدث أطلاله لها، أثناء تواجدها في اسبانيا، وذلك من صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

أحمد السبكي لـ " بوابة المواطن ": محمد سعد بطل فيلمي الجديد
أكد المنتج أحمد السبكي، لـ "بوابة المواطن"، أنه تعاقد مع الفنان الكوميدي محمد سعد، لتصوير فيلمهم الجديد الذي يحمل اسم "محمد في س"، كا اسم مبدئي.

بالفيديو.. رايا أبي راشد مذيعة حفل افتتاح مهرجان الجونة
أعلنت الإعلامية رايا أبي راشد، عن مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وذلك من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads